louis vuitton
ugg online
التعريف بالمؤسسة
نشاط سالم يكن
بيانات ومواقف
الإخوان المسلمون
الحركات الإسلامية
الجماعة الإسلامية
فقهيات معاصرة
مراصد الموقع
أبواب دعوية
إستشارات دعوية
حوارات ومحاضرات
بأقلام الدعاة
مواقع صديقة
ملفات خاصة
اتصل بنا


  الملف اللبناني | إفطار مؤسسات الجنان التربوية  -  12/6/2017

أقام رئيس مجلس أمناء جامعة الجنان الأستاذ سالم فتحي يكن مأدبة إفطار للعاملين في مؤسسات الجنان التربوية حضرها رئيس جامعة الجنان الدكتور بسام بركة وأعضاء مجلس أمنائها والهيئات التعليمية والإدارية في مؤسسات الجنان.

وبعد تلاوة قرآنية من رئيس قسم القراءات في الجامعة الدكتور زياد الحاج رحب منسق شؤون الرئاسة الأستاذ حبيب عبد الغني. بالحضور شاكرا تلبيتهم هذه الدعوة.

وفي كلمته استذكر الأستاذ سالم يكن العلامة فتحي يكن ومؤسسة صروح الجنان التربوية الدكتورة منى حداد رحمهما الله قائلا: "نجتمع اليوم بين أركان هذا المكان وما يحمل من أنفاس وأماني محملة بنسائم رمضان ونفحات القرآن وجلالة البيان في عهد متجدد لنتابع مسيرة بدأها والدينا فيها حياة الناس على اختلاف أطيافهم وطوائفهم لنستمد من الماضي ثبات الحاضر واستشراف المستقبل، فقد كان فتحي يكن ومنى حداد رحمهما الله وجهين لعملة واحدة، فقد كانا اجتماع فكر وحركة وانقلاب من الأدنى إلى الأعلى".

وأكد "يكن" أن مؤسسات الجنان التربوية انطلاقا من الثانوية والمعهد الفني وجنان المنية وصولا إلى جامعة الجنان في طرابلس وصيدا ستشهد تطورا كبيرا على مختلف الصعد.

وختم برسالة الى جميع العاملين قال فيها: "أريدكم أن تعتزوا بمحبتكم وانتمائكم وعملكم فالجنان بين أيديكم أمانة وأنتم خير من يصل بهذه الأمانة إلى منتهاها".

  عرض كل الأخبار
moncler