louis vuitton
ugg online
التعريف بالمؤسسة
نشاط سالم يكن
بيانات ومواقف
الإخوان المسلمون
الحركات الإسلامية
الجماعة الإسلامية
فقهيات معاصرة
مراصد الموقع
أبواب دعوية
إستشارات دعوية
حوارات ومحاضرات
بأقلام الدعاة
مواقع صديقة
ملفات خاصة
اتصل بنا


  الملف اللبناني | زعيم النصرة: المعركة في لبنان "لم تبدأ بعد"  -  5/11/2014

أعلن زعيم جبهة النصرة ابو محمد الجولاني ان المعركة في لبنان مع حزب الله لم تبدأ بعد، مؤكدا ان مسلحي التنظيم يحضرون لمفاجآت عند الحدود بين سوريا ولبنان.

واعتبر الجولاني في مقابلة أجرتها معه مؤسسة المنارة البيضاء التابعة لجبهة النصرة، الفرع السوري لتنظيم القاعدة، ان التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة يشكل اكبر "التحديات" على الساحة السورية.

وقال الجولاني في ما قدم على انه اول لقاء صوتي له: اخواننا في منطقة القلمون يخبئون في جعبتهم الكثير من المفاجآت، والمعركة الحقيقية لم تبدا بعد في لبنان.واضاف: "القادم باذن الله تعالى ادهى وامر على حزب الله، ولعل أمينه العام السيد حسن نصر الله سيعض اصابعه ندما على ما فعله في اهل السنة في الشام في الايام القادمة"، بحسب تعبيره.

وتابع الجولاني: "كان لا بد من ان ننقل المعركة الى الداخل اللبناني والى مناطق تواجد حزب الله في الجنوب وفي الضاحية الجنوبية ونستهدف المواقع الحساسة له عله يعلم خطورة تدخله ووقوفه حليفا لنظام بشار بشار ضد اهل السنة في الشام".

من جهة أخرى، حذر الجولاني من ان دول التحالف الدولي العربي الذي تقوده الولايات المتحدة ويوجه ضربات جوية الى المقاتلين الجهاديين في سوريا والعراق مصممة على انهاء "حالة الجهاد" في سوريا، وذلك من اجل تحقيق "اهداف وغايات كبيرة في المنطقة".


  عرض كل الأخبار
moncler