louis vuitton
ugg online
التعريف بالمؤسسة
نشاط سالم يكن
بيانات ومواقف
الإخوان المسلمون
الحركات الإسلامية
الجماعة الإسلامية
فقهيات معاصرة
مراصد الموقع
أبواب دعوية
إستشارات دعوية
حوارات ومحاضرات
بأقلام الدعاة
مواقع صديقة
ملفات خاصة
اتصل بنا


  عربي/دولي | مداهمات عقب قمع الاحتلال احتجاجات بالضفة  -  7/10/2015

شنت قوات الاحتلال الإسرائيلي في الضفة الغربية حملة مداهمات واسعة فجر اليوم تركزت في مدينة نابلس وبلدة حلحول شمال مدينة الخليل. وفي سياق متصل تحدثت الإذاعة الإسرائيلية عن اجتماع أمني فلسطيني إسرائيلي عقد الليلة الماضية في محاولة لاحتواء الوضع المتفجر في الضفة والقدس.

وأن المداهمات أسفرت عن تفتيش عشرات المنازل واعتقالات واسعة، في حين شهدت عدة مناطق في الضفة الغربية والقدس الليلة الماضية مواجهات بين جنود الاحتلال وشبان فلسطينيين.

وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني إن نحو مئتي فلسطيني أصيبوا بجروح وحالات اختناق في مواجهات أمس الثلاثاء مع قوات الاحتلال في أنحاء الضفة الغربية، ووصفت حالة اثنين أصيبوا بالرصاص الحي بالحرجة.

 وقد شيع آلافُ الفلسطينيين في مخيم عايدة شمال بيت لحم بالضفة الغربية جنازة الشهيد الطفل عبد الرحمن عبيد الله البالغ من العمر 13 عاما، والذي قتل الاثنين الماضي برصاص الاحتلال.

وفي تطور آخر، طوقت قوات من الاحتلال أمس حييْ الثوري وجبل المكبر في القدس المحتلة، وقامت بتفجير منازل ثلاثة من شهداء القدس الذين نفذوا عمليات استهدفت إسرائيليين العام الماضي.

وإلى جانب اعتداء قوات جيش الاحتلال على الفلسطينيين، قام مستوطنون مساء أمس بقطع طرقات رئيسية في الضفة الغربية، ومنعوا مركبات فلسطينية من المرور عبرها.

وقال شهود عيان إن مئات المستوطنين قطعوا الطريق الواصل بين مدينتي نابلس وقلقيلية شمالي الضفة الغربية، ورشقوا مركبات فلسطينية بالحجارة، مما أدى إلى إصابتها بأضرار مادية.

وأضافوا أن قوة عسكرية للاحتلال عملت على تأمين المستوطنين، فيما قُطع الشارع بشكل كامل أمام المركبات الفلسطينية.


  عرض كل الأخبار
moncler